A+AA-صورةالزيارات: 189

السبت 15 نيسان 2017 - 01:32

زيدان يستبعد رونالدو وبنزيمة وبيل من مباراة خيخون

زيدان يستبعد رونالدو وبنزيمة وبيل من مباراة خيخون
استبعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، ثلاثي هجوم الفريق الملكي المعروف بـ(بي بي سي) والمكون من الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة فريق سبورتنغ خيخون.

جاء استبعاد بيل بسبب إصابته في عضلة السمانة خلال مباراة الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الألماني، وغاب كريستيانو وبنزيمة لإراحتهما، و نفس الأمر ينطبق على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

كما سيغيب عن قائمة الميرينغي ثنائي الدفاع البرتغالي بيبي والفرنسي رافائيل فاران بسبب الاصابة، وداني كارباخال للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء، وهو ما دفع زيزو لاستدعاء المدافع الشاب ألبارو تيخيرو للقائمة لسد هذا العجز.

ويحتل الميرينغي صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، بينما يأتي خيخون في المركز الثامن عشر بـ22 نقطة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي