A+AA-صورةالزيارات: 142

السبت 15 نيسان 2017 - 01:29

الإصابة تحرم مانشستر من خوان ماتا

الإصابة تحرم مانشستر من خوان ماتا
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الإسباني خوان ماتا لن يلعب مجددا هذا الموسم بعد خضوعه لجراحة في الفخذ.

وقال مورينيو، عشية مواجهه تشلسي، إن ماتا (28 عاما) أجرى جراحة الشهر الماضي، وكانت الآمال قائمة في النادي حول عودته لأرض الملعب قبل نهاية الموسم 21 مايو في حال بلوغ الفريق نهائي يوروبا ليغ الذي سيقام في 24 مايو بستكهولوم.

وأوضح مورينيو: "نشعر بالحزن لكون النجم الدولي الإسباني لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات حتى نهاية شهر مايو".

وأشار مورينيو إلى أن الحارس ديفيد دي خيا جاهز للمشاركة في مباراة تشلسي، وقال: "لن نتمكن من الحصول على خدمات كريس سمولينغ وبيل جونز في خط الدفاع حتى منتصف مايو بسبب الإصابة".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي