ملاحظة: المقالات لا تعبّر عن رأي الوكالة، وإنما تعبّر عن رأي كاتبها

A+AA-صورةالزيارات: 223

الجمعة 14 نيسان 2017 - 09:42

نعم ايها السيدات والسادة.. انتم فاشلون ولصوص

بقلم محمد حميد الصواف
اتامل بصمت سجالكم الدائر، ونعيقم وصراخكم لتغطوا على فشلكم وسرقاتكم، مهرولين صوب قضاء لا يقل خسة عنكم، يقتص من الضعيف وينتصر للقوي المهيب، لم تتركوا لنا خط رجعة لنشفع لكم امام ضمائرنا اولا والمجتمع ثانيا، فدرجتم بعين صلفة تكممون الافواه وتصادرون الاراء الممتعضة من استبدادكم وطغيانكم المقيت.
نعم ايها السيدات والسادة، انتم فاشلون ولصوص، لم تعبوا يوما سوى لامتيازاتكم غير الشرعية، التي فصلتموها لتكافئ جشعكم المستشري في امتصاص دماء الناس، والتكسب غير القانوني على ثرواتهم التي حرمتموهم منها وورثتمها عنم في حيواتهم، قسرا وعنوة من خلال تشريعات لا تمت للديمقراطية والشرعية الاجتماعية بصلة.
غدوتم تغترفون وتكدسون الاموال، وتقتنون القنان على حساب قوتنا، تقتنصون كل شاردة وواردة في سبيل اتخام بطونكم المتخمة اصلا بالمال الحرام، فلا مشروع اعماري يمر دون خمسكم، ولا مقاول نجا من ابتزازكم، غير مبالين بقدسية مدينة او حلية مكسب، تفرضون اتاواتكم بالترهيب تارة والترغيب تارة اخرى.
ايها السيدات والسادة انتم ومن سبقكم ومن سبقكم فاشلون ولصوص، واليكم الدليل، تطلعوا الى سحناتكم عندما تعودوا الى مهاجعكم، هل انتم انتم؟ اجيبوا بانصاف ما تبقى من ضمائركم.
هل ملأتم كراسيكم التي شغلتموها من سنوات، هل قدمتم لهذه المدينة ما يرضي ما تعبدون وما تجاورون وما تناكفون؟
اسالوا انفسكم وانتم تضعون اعينكم في المرآة، هل تستحقون امتيازاتكم ومعاشاتكم التي تتقاضوها من خزينة هذه المدينة؟
والتساؤل الاكثر الحاحا هل انتم فعلا جديرون في التصدي لهذه المسؤولية الدينية والقانونية والوطنية والاخلاقية؟
اغلب يدعي الاسلام دينا، الم يقل رسولنا الاعظم صلوات الله عليه واله وسلم "رحم الله امرء عرف قدر نفسه"، هل قدرتم انفسكم وكفاءتكم وقارنتموها مع ادائكم خلال هذه السنوات؟
اليكم عني، انشدوا اي صبي او فتاة في مدينتكم عما اورده لكم من تساؤلات مشروعة، فانا مواطن عراقي يحميني الدستور المزعوم من بطش الاستبداد كما تزعمون، ولكن لا اظنه يمنعكم عني او سواي في حال نقدكم او انتقاصكم.
تفجرتم غيضا عندما قال لكم احدنا انكم فاشلون، ورأيتم في اتهامه اياكم باللصوصية جريمة لا تغتفر، فتبددت وداعت الحمل فيكم وكشرت انياب الذئب التي طالما اخفيتموها، وامطتم اللثام عن وجوهكم الحقيقية، بعد ان احسستم ان الالسن المعقودة انحلت، والايادي المكتوفة تحررت، وبلغ باستخفافكم واستهتاركم بعقول وحقوق الناس مديات لم تعد مقبولة.
ايها السيدات والسادة ما جمعكم الا بدد وأيامكم الا عدد، والغد لناظره قريب.
فالصوت الواحد سيثنى، والمثنى سيتضاعف ويتكاثر ويتسع، ليدوي ويخرق آذانكم مهما وقرت، ويطيح عروشكم مهما عليت، وبشر الصابرين....


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي