A+AA-صورةالزيارات: 836

الأربعاء 12 نيسان 2017 - 06:29

انطلاق الرحلات الدولية من مطار الناصرية الجمعة المقبل

انطلاق الرحلات الدولية من مطار الناصرية الجمعة المقبل
أعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري٬ الأربعاء٬ عن انطلاق رحلات دولية من مطار الناصرية المدني صوب ايران وسوريا الجمعة المقبل٬ مؤكداً أن للمطار بصمة واضحة في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية الى ذي قار.

وقال الناصري في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "يوم الجمعة المقبل سيشهد انطلاق الرحلة الاولى الى مطار مشهد في الجمهورية الإسلامية٬ على ان تتبعها رحلة الى مطار دمشق بسوريا قريبا مما يفتح المجال الدولي لمطار الناصرية المدني".

واضاف الناصري أن "مطار الناصرية كانت له بصمة واضحة ومساهمة جيدة في تنشيط السياحة المحلية والدولية ونأمل ان تزداد في المواسم السياحية المقبلة"، مبينا أن "مراحل العمل مستمرة لإكمال بعض الجوانب المهمة في مطار الناصرية لإظهاره بصورة أفضل مع سعي الحكومة المحلية لطرح فرص استثمار كبيرة في المطار".

وكانت وزارة النقل العراقية وبمشاركة محافظ ذي قار يحيى الناصري قد افتتحت في اذار٬ وسط حضور رسمي كبير مطار الناصرية المدني برحلة لشركة الخطوط الجوية العراقية قادمة من العاصمة بغداد٬ فيما اعلن وزير النقل كاظم الحمامي عن قرب اطلاق خطوط محلية ودولية مع ايران والسعودية.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي