A+AA-صورةالزيارات: 2029

الأربعاء 12 نيسان 2017 - 05:43

جهاز المخابرات العراقي يدلي بمعلومات دقيقة لطيران التحالف الدولي لتنفيذ ضربات موجعة لعصابات داعش الارهابية

جهاز المخابرات العراقي يدلي بمعلومات دقيقة لطيران التحالف الدولي لتنفيذ ضربات موجعة لعصابات داعش الارهابية
نفذ طيران التحالف الدولي وبناءً على معلومات دقيقة من جهاز المخابرات الوطني العراقي اليوم الاربعاء ضربة جوية استهدفت عجلة يستقلها عدد من العناصر التابعة لعصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان تلقت (وكالة وكالة نون الخبرية) نسخة منه ان الإرهابيين هم كلا من الارهابي (ابو هاجر الغريري) ويشغل منصب اعلامي في ما يسمى ولاية الجنوب والارهابي (ابو ابراهيم) اعلامي قاطع الحمزة في ما يسمى ولاية الجنوب والارهابي (ابو الخطاب) بالاضافة لمقتل عنصرين اخرين.
كما واسفرت الضربة عن اصابة ارهابي اخر المدعو (مهند ماجد عباس المكنى ابو سيف) الذي يشغل منصب اعلامي ما يسمى (ولاية بغداد).

ياسر الشمري


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي