A+AA-صورةالزيارات: 901

الأربعاء 12 نيسان 2017 - 05:42

الصحة والبيئة النيابية تدعو الحكومة الى تسخير إمكانياتها لدعم ترشيح الدكتور صالح الحسناوي لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو

الصحة والبيئة النيابية تدعو الحكومة الى تسخير إمكانياتها لدعم ترشيح الدكتور صالح الحسناوي لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو
دعا رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية د. قتيبة الجبوري الحكومة العراقية الى تسخير امكانياتها لدعم ترشيح الدكتور صالح الحسناوي لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو وذلك لأهمية هذا المنصب دولياً ولكونه سيسهم في عودة العراق لممارسة دورة الريادي.

وأكد الجبوري لوكالة نون الخبرية على وزارة الخارجية العراقية ان تبذل كل الجهود الدبلوماسية لأجل تحقيق هذا المبتغى الذي نطمح اليه جميعاً ولأن الدكتور صالح الحسناوي هو شخصية عراقية وطنية تميزت بالولاء للوطن بعيداً عن كل الانتماءات وأثبت اخلاصه ونزاهته في العمل عندما كان وزيراً للصحة ومن خلال عملة البرلماني كنائب في البرلمان العراقي لدورتين انتخابيتين.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي