A+AA-صورةالزيارات: 855

الخميس 06 نيسان 2017 - 10:11

كربلاء: العتبة الحسينية تدعم ورشة عمل للتوعية بمخاطر المخدرات والمنشطات أقامتها وزارة التربية

كربلاء: العتبة الحسينية تدعم ورشة عمل للتوعية بمخاطر المخدرات والمنشطات أقامتها وزارة التربية
أقيم مؤخرا في قاعة سيد الأوصياء داخل العتبة الحسينية المقدسة ورشة عمل للتوعية بمخاطر المخدرات والمنشطات، بأشراف وزارة التربية وبدعم من العتبة الحسينية المقدسة ومنظمة الهوية للدراسات والأبحاث وبالتعاون مع المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة.
وقالت مسؤولة إعلام تربية محافظة بابل لوكالة نون الخبرية "إن المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي /قسم الصحة والبيئة/شعبة التربية الصحية والصحة المدرسية/ في وزارة التربية وبدعم من العتبة الحسينية المقدسة ومنظمة الهوية للدراسات والأبحاث وبالتعاون مع المديرية العامة لتربية كربلاء المقدسة، أقامت ورشة العمل للتوعية بمخاطر المخدرات والمنشطات".
وأضافت "إن الورشة أقيمت بحضور الشيخ عماد الاسدي ممثل عن العتبة الحسينية المقدسة ومدير عام التربية الرياضية والنشاط المدرسي احمد عبد عسل ومدير عام تربية كربلاء المقدسة الأستاذ عباس عليوي والدكتور عماد عبد الرزاق مستشار مكتب الصحة النفسية في وزارة الصحة، والعميد الحقوقي رعد مهدي عبد الصاحب /مدير قسم مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية".
وبينت "شارك بالورشة اللجان الخاصة بالتوعية بمخاطر المخدرات المشكلة بالمديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة والتي يترأسها معاون مدير عام، وفي اليوم الثاني استعرضت المديريات العامة المشاركة اهم الانجازات التي نفذتها في مجال التوعية بالمخدرات والتي تضمنتها عرض أفلام التوعية التي نفذتها".
و اشارت مسؤولة إعلام تربية محافظة بابل إلى إن الورشة خرجت الورشة بتوصيات تخدم العملية التربوية للحد من ظاهرة انتشار المخدرات.
محسن الحلو
خاص بوكالة نون


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي