A+AA-صورةالزيارات: 2886

الخميس 30 آذار 2017 - 01:18

بالصور:وفد عراقي برفقة رؤساء اوقاف (الشيعي والسني والمسيحي) يلتقي بابا الفاتيكان في روما

بالصور:وفد عراقي برفقة رؤساء اوقاف (الشيعي والسني والمسيحي) يلتقي بابا الفاتيكان في روما
التقى الوفد العراقي لحوار الأديان برئاسة السيد رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء عبد الصاحب الموسوي في مقر الكنيسة الكاثوليكية في روما بابا الفاتيكان فرانسيس.

وقال مصدر اعلامي بالديوان لوكالة نون الخبرية ان قداسة البابا أكد على مبدأ الأخوة البشرية ودعائه بان يعم السلام في العراق بلد ابراهيم الذي ننتمي اليه جميعا، طالبا من الجميع ان يصلي و يدعو له.

من جهته قدم الموسوي الشكر لقداسة البابا لرعاية هذا الملتقى، مخاطبا قداسته "إننا أمناء على رسالة الله و مقتضى هذا التكليف ان نحافظ على هذه الأمانة و نرعاها".

هذا وحضر اللقاء رؤساء دواوين الأوقاف السني والمسيحي والسيد السفير العراقي في لدى الكرسي الرسولي في الفاتيكان


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي