A+AA-صورةالزيارات: 697

الاثنين 20 آذار 2017 - 12:00

الايرانيون يحييون اعياد نوروز بالصحن الحسيني والقنصل الايراني يهنأ العراقيين بانتصارات جيشهم بالموصل

الايرانيون يحييون اعياد نوروز بالصحن الحسيني والقنصل الايراني يهنأ العراقيين بانتصارات جيشهم بالموصل
كشف القنصل الإيراني في كربلاء، الاثنين، أعداد زوار بلاده الذين وصلوا إلى محافظة كربلاء، معتبراً ان الانتصارات التي يحققها القوات العراقية في نينوى، تسُر الشعب الإيراني، جاء ذلك خلال مشاركته في احتفالية اقيمت داخل الصحن الحسيني الشريف بمناسبة "عيد نوروز".

وقال مير مسعود حسينيان، في حديث لوكالة نون الخبرية ان "ما يقارب (30.000) زائر ايراني قد احيوا اليوم الادعية والصلوات الخاصة بمناسبة عيد نوروز، شاكراً ادارة العتبة الحسينية المقدسة على تقديم الخدمات الجليلة لكافة الزائرين"، مبيناً، ان "الايام القادمة ستشهد دخول اعداد اخرى من الزوار، حيث من المتوقع ان يصل مجمل اعدادهم الى (250) الف زائر، خلال (15) يوماً".

وهنأ القنصل الايراني، الشعب العراقي بالانتصارات التي تحققها القوات الامنية العراقية على عصابات داعش الارهابية في محافظة نينوى، موضحاً ان "هذه الانتصارات وطرد داعش من العراق يضفي بظلاله على الامن الايراني"، مؤكداً، ان "جميع دول الجوار مرتبط امنها بامن بعض".

ويحتفل الايرانييون والاكراد كل عام في 21 آذار بمناسبة بدء السنة الشمسية الجديد او ما تعرف بأعياد نوروز.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي