A+AA-صورةالزيارات: 179

الاثنين 20 آذار 2017 - 01:56

معصوم يعرب عن "أسفه البالغ" للمستوى المتدني للخدمات الأساسية ببغداد

معصوم يعرب عن
أبدى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، أسفه "البالغ" بسبب "تدني" مستوى الخدمات الأساسية للعاصمة بغداد، فيما وجه محافظها الجديد بتطوير مظاهر الحياة الطبيعية والنظافة والنظام في بغداد.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، أن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل، اليوم الاثنين، محافظ بغداد الجديد عطوان العطواني".

وأوعز معصوم، بحسب البيان، بـ"الاهتمام المضاعف بتوفير الخدمات الأساسية والرعاية لسكان بغداد، معربا عن "أسفه البالغ للمستوى المتدني للخدمات الأساسية للعاصمة العراقية في كافة المجالات، لا سيما الصحية والمرورية والترفيهية".


ووجه معصوم بـ"لزوم تطوير مظاهر الحياة الطبيعية والنظافة والنظام في بغداد، حفاظا على دورها التاريخي ومكانتها الحضارية".

وأكد معصوم "دعمه للعطواني ولمجلس محافظة بغداد"، داعياً إلى "المزيد من التعاون والتنسيق مع الأمانة العامة للعاصمة".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي