A+AA-صورةالزيارات: 704

الاحد 19 آذار 2017 - 11:15

مجلس بابل يعطل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين

مجلس بابل يعطل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين
أعلن مجلس محافظة بابل، الاحد، ان يوم غد الاثنين عطلة رسمية، بسبب الامطار.

وقال رئيس المجلس رعد الجبوري في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، ان "مجلس المحافظة قرر اعتبار يوم غد الاثنين، عطلة رسمية في جميع دوائر المحافظة"، مبينا ان "الدوائر الخدمية والامنية تستثنى من هذه العطلة".

واضاف الجبوري ان "ذلك جاء بسبب الامطار وتوقع تساقطها يوم غد".

يذكر ان اغلب مناطق البلاد شهدت اليوم الاحد، تساقط كميات كبيرة من الامطار اشتدت غزارتها في المناطق الشرقية وادت الى غرق معظم الشوارع والازقة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي