A+AA-صورةالزيارات: 15576

الاحد 19 آذار 2017 - 10:03

كربلاء:فوز ريال مدريد يتسبب بوفاة طفلة واصابة اخر برصاصة في رأسه بسبب اطلاق العيارات النارية (مصور)

كربلاء:فوز ريال مدريد يتسبب بوفاة طفلة واصابة اخر برصاصة في رأسه بسبب اطلاق العيارات النارية (مصور)
نجا مواطن كربلائي من الموت المحقق، رغم استقرار رصاصة في رأسه بسبب اطلاق العيارات النارية بعد فوز نادي ريال مدريد بكرة القدم الاسبوع الماضي، ووفاة طفلة في اليوم نفسه لأصابتها بطلق ناري بالرأس ايضا.

وقال المواطن حيدر إسماعيل إبراهيم لوكالة نون الخبرية بأنه قبل اكثر من اربعة ايام، وعند وقوفه بحديقة منزله في حي سيف سعد بمحافظة كربلاء، احس بارتطام شيء صلب في رأسه وتسبب بخروج دم، وتوقع في حينها بأنها حصى نتيجة لعب الاطفال في الشارع.

واضاف ابراهيم بأنه لم تمر فترة طويلة على هذه الحادثة حتى تطورت حالته الى ألم وورم في الرأس، مما حدى به الى مراجعة مدينة الامام الحسين الطبية، حيث بين التصوير الشعاعي وجود جسم صلب داخل الجمجمة، اما المفراس الذي طلبه اخصائي الجملة العصبية الدكتور امجد الدفاعي والذي اجرى العملية له ايضا، بين استقرار رصاصة داخل الجمجمة مسببه فطر في الجمجمة مع جود نزيف داخلي، مما تطلب الامر اجراء عملية من قبل الدكتور الدفاعي وان حالته المرضية مستقرة الان.

وأشار المواطن الى انه في نفس اليوم قد تعرضت طفلة الى طلق ناري مجهول بسبب اطلاق العيارات النارية ايضا تسبب بوفاتها، بحسب الطبيب الذي اجرى له العملية.

وأكد المواطن حيدر إسماعيل ابراهيم، ان البعض من المتهورين لايزالون يطلقون العيارات النارية في مناسبات الفرح والحزن وفوز المنتخبات والأندية الرياضية وغيرها من المناسبات الأخرى، غير آبهين بحياة الناس وغير ملتزمين بوصايا المرجعية الدينية والسلطات الحكومية، داعيا الى اتخاذ الاجراءات الصارمة بحق هؤلاء لحماية ارواح المواطنين.

وحقق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة القدم.
محسن الحلو
خاص بوكالة نون الخبرية


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي