A+AA-صورةالزيارات: 442

السبت 18 آذار 2017 - 11:54

قطار تشلسي يعبر محطة ستوك

قطار تشلسي يعبر محطة ستوك
ابتعد تشلسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسية، بفوزه على ستوك سيتي 2-1، السبت.

وحتى في غياب إيدن هازارد بسبب الإصابة خرج فريق المدرب انطونيو كونتي، الذي خسر مرة واحدة في 2017، منتصرا عندما هز كاهيل الشباك قبل ثلاث دقائق من النهاية ليعوض تسببه في ركلة جزاء في الشوط الأول.

وبدأ تشلسي في طريقه لفوز سهل عندما افتتح ويليان التسجيل (13)، من ركلة حرة رغم محاولة من لي جرانت حارس ستوك لإبعادها.

لكن ستوك أدرك التعادل من ركلة جزاء عبر جون والترز الذي تعرض للدفع من كاهيل، قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبعدما سجل كاهيل هدف الفوز لينتصر تشلسي للمرة 19 في آخر 22 مباراة في الدوري، ساءت الأمور لستوك بعد طرد فيل باردسلي لحصوله على إنذارين بعد خطأ ضد سيسك فابريغاس.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي