A+AA-صورةالزيارات: 1114

السبت 18 آذار 2017 - 01:59

ممثل المرجعية الدينية يلقي محاضرة ثقافية وتوجيهية على وفد طلابي جامعي في الصحن الحسيني الشريف (مصور)

ممثل المرجعية الدينية يلقي محاضرة ثقافية وتوجيهية على وفد طلابي جامعي في الصحن الحسيني الشريف (مصور)
ألقى المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، محاضرة ثقافية وتوجيهية على وفد طلابي جامعي في قاعة سيد الأوصياء في الصحن الحسيني الشريف، بالتنسيق مع رابطة التواصل الجامعي.
وقال نائب الأمين العام لرابطة التواصل الجامعي في حديث لوكالة نون الخبرية، بأنه بالتنسيق مع العتبات المقدسة تقيم الرابطة برنامجها الذي يتكفل بأمور الطالبة ولديها ثلاثة أهداف مهمة وهي:-
1. على الصعيد العلمي يتضمن رفع المستوى العلمي داخل الجامعة.
2. رفع المستوى الثقافي وبيان الشبهات الثقافية الحديثة داخل الجامعة.
3. رفع مستوى الثقافة الدينية الحقيقية لدى الطلبة والتي تنبع من أصل الدين الحقيقي وليس الثقافة الدينية المبنية على الغيبيات والخرافات.
وأضاف سجاد نايف عبد الكريم بأنه "من ضمن نشاطاتنا برنامج الزيارات الدورية للمراقد الطاهرة بالتعاون والتنسيق مع العتبات المقدسة، ويقوم البرنامج بان يأتي الطلبة من الجامعات بزيارة ثقافية للعتبات وتتخللها محاضرات ثقافية، حيث أقيمت ثلاث محاضرات على مستوى عالي، من قبل شخصيات دينية وثقافية وهم احمد الاشكوري من فضلاء الحوزة في النجف الاشرف، وشيخ ليث وشيخ احمد الهندي، واليوم استقبلنا سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بحفاوة كبيرة وألقى محاضرة توجيهية دينية وثقافية وأخلاقية على الوفد الطلابي في قاعة سيد الأوصياء".
وبين عبد الكريم "بان رابطة التواصل الجامعي أسست منذ (4) سنوات في البصرة برعاية مكتب ممثلية المرجعية الدينية في البصرة، وبرعاية مباشرة من الشيخ محمد فلك المالكي وكيل المرجع السيستاني في البصرة، وان الرابطة مستقلة استقلال تام عن أي جهة وعن أي طرف حزبي، ومشروعها وطني بامتياز ولدينا منسقين في كل جامعات العراق بعمل ثقافي منظم".
محسن الحلو
خاص بوكالة نون الخبرية


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي