A+AA-صورةالزيارات: 843

الجمعة 17 آذار 2017 - 04:18

العراق يلاقي إيران ودياً

العراق يلاقي إيران ودياً
يخوض المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في الساعة الحادية عشرة من صباح غد السبت، مباراة ودية أمام نظيره الإيراني في طهران، ضمن إطار تحضيراته لمباراة أستراليا التي ستجري في طهرن في الثالث والعشرين من هذا الشهر، وأمام السعودية في الرياض بعد ذلك بخمسة أيام لحساب الجولتين الأولى والثانية لتصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2017.

وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، أن المباراة ستجري خلف أبواب مغلقة من دون جمهور كما تم الاتفاق من قبل المدربين كونها البروفة الأخيرة قبل مباراتيهما في التصفيات.

وأوضح أن قائمة الأسماء التي احتوتها أجندة شنيشل اكتملت في تدريب يوم امس الذي جرى في طهران باستثناء غياب ثلاثة لاعبين فقط هم ضرغام اسماعيل وعلي فايز المحترفان في نادي ريزا سبورت التركي وعلي حصني المحترف مع النادي العربي الكويتي حيث من المؤمل وصولهم في العشرين من هذا الشهر.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي