A+AA-صورةالزيارات: 2003

الخميس 16 آذار 2017 - 10:44

ايران تعيد تجهيز الطاقة الكهربائية إلى محافظة ميسان بعد ان قطعته لعدة اشهر

ايران تعيد تجهيز الطاقة الكهربائية إلى محافظة ميسان بعد ان قطعته لعدة اشهر
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الخميس، عن قيام الجانب الايراني بتجهيز التيار الكهربائي الى محافظة ميسان بعد الانقطاع منذ مطلع العام الحالي.

وقال مدير الدائرة، المهندس " جاسم راضي بريدي " لوكالة نون، بان جمهورية إيران الإسلامية، ظهر اليوم الخميس، السادس عشر من آذار، باشرت بتجهيز الطاقة الكهربائية إلى محافظة ميسان عبر الخط الناقل / 400 ك. ف /، كرخه - عمارة، بعد الاتفاق مع وزارة الكهرباء

وبين " بريدي " بان الجارة ايران قد اوقفت التجهيز في مطلع العام الحالي، مشيرا، الى ان، الطاقة المستلمة حاليا، تم منها تغذية أقضية ونواحي " المجر الكبير، قلعة صالح، علي الغربي، علي الشرقي، كميت، العدل، الخير، المشرح، بني هاشم، فضلا عن عدة احياء من مدينة العمارة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي