A+AA-صورةالزيارات: 429

الخميس 16 آذار 2017 - 03:53

مستشفى الكفيل تخصم 30% من اجور خدماتها لذوي الشهداء من ضحايا النظام السابق

مستشفى الكفيل تخصم 30% من اجور خدماتها لذوي الشهداء من ضحايا النظام السابق
اعلنت مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، الخميس، عن تخفيض اجور خدماتها العلاجية بنسبة ثلاثون بالمئة للمرضى من ذوي الشهداء المسجلين لدى مؤسسة الشهداء بالمحافظة، فيما بينت انها ستتعامل مع اولئك المرضى اسوة بذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي اكراما لتضحياتهم.

وقال مدير مستشفى الكفيل التخصصي، حيدر البهادلي، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "المستشفى قررت تخفيض ثلاثون بالمئة من اجور معالجة المرضى من ذوي الشهداء المسجلين لدى مؤسسة الشهداء".

واضاف، ان "هذا القرار جاء بعد توجيه من المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي وموافقته على طلب بهذا الشأن قُدم من قبل مؤسسة الشهداء".

وتابع البهادلي، ان "مستشفى الكفيل ستتعامل مع ذوي شهداء المؤسسة اسوة بذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي الذين منحتهم خصم خاص باجور العلاج وبمختلف التخصصات الطبية لديها".

موضحاً، ان "ذلك يأتي ضمن اهتمام العتبة العباسية المقدسة بعوائل الشهداء من ضحايا النظام السابق واكراما لتضحيات الشهداء والجرحى المشاركين في الحرب ضد الارهاب".

كرار الاسدي - كربلاء


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي