ملاحظة: المقالات لا تعبّر عن رأي الوكالة، وإنما تعبّر عن رأي كاتبها

A+AA-صورةالزيارات: 385

الأربعاء 15 آذار 2017 - 08:29

اقول لمن يعادي الشيعة

سامي جواد كاظم

استطاعت قوى الاستكبار والاستعمار وادواتها الصهيونية والوهابية من ارباك الشارع الاسلامي لاسيما الرقعة الجغرافية ذات البعد التاريخي والحضاري لكل الاديان بل لحضارة الانسان، فملات العقول بالجهل والطائفية ولطخت الايادي بالدماء الزكية، واستبدلت التسامح الاسلامي بالارهاب اللااسلامي.

وحتى يبقى هذا الوضع الدموي ينخر بالجسد الاسلامي من جهة ويحطم القيم الخالدة للاسلام في عقول هذا الجيل ومن بعدهم من الاجيال يوميا تختلق لنا هذه القوى الخبيثة جماعات ارهابية دموية وقنوات فضائية طائفية وافكار مسمومة تروج لها بين المسلمين.

وكل ماهو يؤدي الى قتل نفس بريئة هي جريمة، ولكن الاشد هي تلك العقول التي تلتحي، وللسروال ترتدي، وبالاسلام تدعي، فتنفث سمومها على الشيعة الامامية وهي في الوقت ذاته تعلن انها بريئة من الدواعش ومن النصرة ومن القاعدة وغيرها من التشكيلات الارهابية وتقول صراحة انها لا تمثل الاسلام.

هذه التي تعادي الشيعة وهي من تدعي ان الدواعش ومن على شاكلتهم يمثلون الارهاب وهم الخطر الحقيقي على الامة الاسلامية لماذا لم تكن لهم مواجهة ضدهم ؟ ولماذا يشعرون بمامن من ارهابهم ؟

السعودية تمول الارهاب في سوريا والعراق، وهي من تقصف اليمن، وهي من تؤازر ال خليفة بالقوة والارهاب، وهي تدعي انها ضد الارهاب، فماهو سجلها في محاربة الارهاب؟

لماذا لم تمول السعودية الموصليين للجهاد ضد داعش بل العكس انها ومعها تركيا مولت داعش بالمال والسلاح وبقية المعدات، والامر ذاته يقال للذين يصرخون في مصر ضد الشيعة لماذا انتم مطمانين من غدر السلفية ؟ اجابة واحدة على هذا السؤال هو لانكم من رحم الارهاب ولدتم.

ولانكم اجندة تنفيذية لامريكا فان امريكا تفكر بمنطقة امنة في سوريا ولا تفكر في اليمن والبحرين، اصبحت الاوراق مكشوفة لكن العقول التي تصر على النفاق و توجيه كلامها البذيء للشيعة لا زالت تعتقد بانها ستحصل على ما تريد، نعم قد تحصل على ما تريد من الصهيونية ولكنها لا تعلم انها قد تكون بضاعة الصهيونية لبيعها في سوق النخاسة لان هنالك قبلهم من باعتهم الصهيونية بشخطة قلم.

ولان التاريخ الحديث لم يثبت ان الشيعي يحمل سكينة بل العكس جعلوا السكينة بيد الارهابيين (وهابية وصهاينة) لذبح الشيعة ومن يتعاطف مع الشيعة حتى من السنة الشرفاء.

في مصر جمعية الدفاع عن الصحب والال الى الان لم تدافع عن مصري عسكري او مدني تعرض لارهاب الاخوان وليعلموا ان دفاعهم عن الصحب والال حسب اعتقادهم لا يتقبله الصحب والال ما لم يدافعوا عن من يتعرض للارهاب والقتل في بلدهم، والامر ذاته بالنسبة لمشايخ التكفير في السعودية فلم يثبت ابدا انهم دافعوا عن السنة ضد الدواعش بل يكتفون بكلمات خجولة مبطنة من على منابرهم الفاسدة.
ومسك الختام يامن تعادون الشيعة طالما انتم بمامن من الارهاب فهذا يعني انكم الارهاب، وطالما انكم لن تدافعوا عن اهل السنة فهذا يعني انكم لستم من اهل السنة


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي