A+AA-صورةالزيارات: 2391

الثلاثاء 14 آذار 2017 - 09:44

وتوت يطالب الحكومة المركزية سحب الطعن المقدم بفقرات الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠١٧

وتوت يطالب الحكومة المركزية سحب الطعن المقدم بفقرات الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠١٧
طالب النائب عضو لجنة الامن والدفاع النيابية الدكتور اسكندر وتوت، الحكومة المركزية بسحب الطعن المقدم بفقرات الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠١٧.

وأضاف وتوت في بيان له جصلت وكالة نون الخبرية على نسخته اليوم، الثلاثاء مطالباً بسحب الطعن لموازنة 2017 لان الموازنة تم اعدادها بما يتناسب مع وضع البلد المادي، مشيراً الى سحب الطعن المقدم في المادة 18 الفقرة (د) الخاص بتحويل حملة الشهادات الجامعية في وزارة الداخلية الى الوزارات المدنية الاخرى.

واكد وتوت، انه تم بذل جهود جبارة من اجل ادراج هذه الفقرة والتصويت عليها ضمن قانون الموازنة الاتحادية من اجل انصاف شريحة كبيرة ومهمة من المجتمع عانت ولفترات طويلة من الحيف والظلم الذي وقع عليها نتيجة لعدم ممارستهم اختصاصهم وقرار تحويلهم الى الوزارات المدنية وكل حسب اختصاصه، معبراً كل هذا من اجل فتح الطريق لهذه الشريحة لكي تبدع في عملها وتقدم افضل ما لديها لخدمة البلد والدفع بعجلة التطور الى الامام ناهيك عما توفره هذه العملية من مردودات ماليه تعود للدولة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي