A+AA-صورةالزيارات: 1841

الاثنين 13 آذار 2017 - 09:19

انجاز مجمع سكني استثماري في النجف وهيئة الاستثمار تعلن حاجة المحافظة ل"١٠٠" الف وحدة سكنية

انجاز مجمع سكني استثماري في النجف وهيئة الاستثمار تعلن حاجة المحافظة ل
افتتحت هيئه استثمار محافظة النجف الاشرف مجمع الحسن السكني الاستثماري قي قضاء المناذرة وبواقع 112 وحدة سكنية بطريقه البناء الأفقي وبكافه الخدمات خلال حفل نظمته الهيئة بحضور رسمي وشعبي تضمن تسليم المشتركين سندات السكن اثناء حفل الافتتاح.

وقال رئيس الهيئة ضرغام هادي كيكو بين في حفل الافتتاح لوكالة نون الخبرية إن "هيئة استثمار النجف جادة بتهئة فرص استثمارية ل 20.000 وحدة سكنية خلال الاربع سنوات المقبلة"، لافتا " الى إن "الهيئة افتتحت مجموعه من المجمعات السكنية ولديها مشاريع قيد التنفيذ في المجال ذاته وهي اكثر من 20 مجمع سكني وبطريقه البناء الافقي والعمودي لسد ازمه السكن في المحافظة".

واضاف إن "محافظة النجف الاشرف تحتاج الى 100 الف وحدة سكنية في الوقت الحاضر".

يذكر إن هيئة استثمار محافظة النجف منحت رخصة استثمارية لمجمع الحسن السكني الاستثماري بكلفة استثمارية قيمتها 4,500,000 مليون دولار برقم إجازة 64 في 2010/4/6 ويتكون المشروع من أربعة نماذج مساحاتها (200 و250 م٢ طابق واحد و 250 300م٢ طابقين).


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي