A+AA-صورةالزيارات: 5654

الاثنين 13 آذار 2017 - 12:00

مواطنون في كربلاء: البنزين في المحطات الاهلية والحكومية ذات نوعية رديئة واسعاره مرتفعة مقارنة بباقي الدول

مواطنون في كربلاء: البنزين في المحطات الاهلية والحكومية ذات نوعية رديئة واسعاره مرتفعة مقارنة بباقي الدول
انتقد مواطنون في كربلاء، الاثنين، نوع البنزين الذي يسمى (مُحسّن) في المحطات الاهلية والحكومية واسعاره المرتفعة مؤكدين ان هذا النوع من البنزين (غير مُحسّن) ويسبب تلف في محركات العجلات.

ونقل مواطنون لوكالة نون الخبرية، قولهم "الى متى يستنزف المواطن وحتى متى تبقى مافيا الاستغلال والفساد تنخر في جسده من خلال البنزين العادي الذي يوزع في المحطات الحكومية والاهلية حيث انه بالكاد نستطيع ان نطلق عليه اسم بنزين وان سعره غير مدعوم؟".

وبين المواطن محمد ابراهيم، ان "في دول الخليج وبعد ان تم رفع الدعم عن البنزين عالي الجودة لم يصل سعره الى خمسين سنت امريكي ونحن بالعراق البنزين الذي يسمى (مُحسّن) هو في الحقيقية البنزين العادي عند دول الجوار حيث اقترب سعره من 80 سنت امريكي، هذا من ناحية السعر اما من ناحية المشاكل التي يسببها فهي تصل الى تلف محركات السيارات".

وطالب المواطنون من السلطة الرابعة ان تطرح هذا الموضوع امام الرأي العام خدمة للصالح العام.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي