A+AA-صورةالزيارات: 547

الاثنين 13 آذار 2017 - 12:00

ريال مدريد يتصدر الليغا

ريال مدريد يتصدر الليغا
حقق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة القدم.


فاجأ الفريق الأندلسي ريال بيتيس، أصحاب الأرض، بهدف السبق، في الدقيقة 25، عندما أخطأ الحارس الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس، في التعامل مع كرة سددها المهاجم الباراغوياني، توني أرنالدو سانابريا، من داخل منطقة الجزاء، فوضعها بيديه في شباكه.

ورد النجم البرتغالي الكبير، كريستيانو رونالدو، بهدف التعادل، بحلول الدقيقة 41، بتسديدة رأسية رائعة، في الزاوية اليمنى، بعد عرضية من زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

ورفع الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، رصيده إلى 19 هدفا، ويحتل المركز الثالث، في قائمة هدافي الليغا، بفارق هدف واحد، عن صاحب المركز الثاني، الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، ويتصدر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائمة الهدافين، برصيد 23 هدفا.

وتدخل رجل الأوقات الحرجة، المدافع السفاح سيرجيو راموس، وأنقد الفريق الملكي من كمين الفريق الأندلسي، بتسجيله هدف الفوز الثاني له، في الوقت القاتل، في الدقيقة 81، بتسديدة رأسية كالعادة.

ورفع ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو، رصيده إلى 62 نقطة، واستعاد عرش صدارة الليغا، بفارق نقطتين عن برشلونة، الذي مني بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه المتواضع، ديبورتيفو لاكارونا، في وقت سابق من الأحد أيضا، على ملعب "ريازور"، في مدينة لاكارونا.

بينما بقي ريال بيتيس، في المركز الرابع عشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي