A+AA-صورةالزيارات: 1165

الاحد 12 آذار 2017 - 11:52

صفعة ديبورتيفو توقظ برشلونة من "الحلم"

صفعة ديبورتيفو توقظ برشلونة من
فشل برشلونة في استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، وخسر أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-1، الأحد، في ضربة قوية لآماله بخطف لقب الدوري الإسباني.

ورغم أن الفريق الكتالوني لا يزال يتصدر المسابقة برصيد 60 نقطة من 27 مرحلة، فإن بوسع منافسه ريال مدريد الذي يتخلف عنه بنقطة واحدة استعادة الصدارة إذا حقق الفوز على ضيفه ريال بيتيس في وقت لاحق، علما أن فريق العاصمة يمتلك مباراة أخرى مؤجلة.

وفوجئ برشلونة المنتشي بفوز تاريخي على باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع الماضي بنتيجة 6-1، أهله بما يشبه المعجزة إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بدفاعات صلبة من ديبورتيفو، الذي نجح في هز الشباك في الدقيقة 40 عن طريق خوسيلو.

وتعادل لويس سواريز للضيوف في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، إلا أن الدقيقة 74 شهدت ضربة رأس لأليخاندرو بيرغانتينوس لاعب وسط ديبورتيفو، حسمت النقاط الثلاث لفريقه.

وافتقد برشلونة إلى جهود مهاجمه المصاب نيمار الذي كان بطل موقعة سان جرمان، الأربعاء، كما لم يظهر ليونيل ميسي بالمستوى المعتاد خلال اللقاء.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي