A+AA-صورةالزيارات: 550

الاحد 12 آذار 2017 - 11:49

لاعب عراقي يغيب عن مباراتي أستراليا والسعودية في إيران خوفا من ترامب

لاعب عراقي يغيب عن مباراتي أستراليا والسعودية في إيران خوفا من ترامب
أكد المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي، اليوم الأحد، غياب اللاعب جستن ميرام، عن مباراتي الفريق أمام أستراليا والسعودية في تصفيات كأس العالم، موضحاً أن السياسة الأمريكية الجديدة تقف وراء ذلك الغياب.

وبحسب بيان نشرته صحيفة "السومرية نيوز" العراقية، قال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس، إن ميرام سيغيب عن مباراتي المنتخب الوطني أمام أستراليا والسعودية، واللتين ستقامان على ملعب العراق المفترض في إيران ضمن المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم.



وأضاف كوركيس: أن "الجهاز الإداري بذل جهوداً كبيرة مع اللاعب في سبيل إقناعه بالعدول عن فكرة عدم المجيء إلى إيران؛ بسبب التعليمات الأخيرة التي صدرت من الحكومة الأمريكية، فيما يخص علاقتها مع إيران"، وأشار إلى أنه "حاول إقناع اللاعب وعائلته بأن سفره إلى طهران لن يؤثر على وجوده في أمريكا؛ إلا أن ذلك لم يحصل برغم تطمينات مستشار الاتحاد القانوني، نزار أحمد".

وتابع مدير المنتخب العراقي: "المدير الفني للمنتخب قرّر شطب اللاعب من قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراتين، إذ ستصدر القائمة النهائية اليوم الأحد، عن طريق الموقع الرسمي للاتحاد".

سبوتنيك


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي