A+AA-صورةالزيارات: 491

الاحد 12 آذار 2017 - 12:00

واسط: شركة روسية تدشن ثلاث ابار نفطية جديدة في حقل بدرة النفطي

واسط: شركة روسية تدشن ثلاث ابار نفطية جديدة في حقل بدرة النفطي
اعلنت لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط، الاحد، ان شركة غازبروم الروسية، دشنت ثلاث ابار نفطية جديدة بحقل بدرة النفطي، ولفتت ان شركة غازبروم وضعت خطة لرفع انتاج النفط الخام من حقل بدرة في محافظة واسط، بعد استكمال حفر ثلاثة ابار جديدة خلال هذا العام وبذلك يرتفع عدد الابار النفطية الى 15 بئرا تم حفرها في حقل بدرة النفطي مما ينعكس على زيادة حجم الصادرات.

وقالت رئيس لجنة الطاقة في مجلس محافظة واسط امل العكيلي في بيان، تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "شركة غازبروم الروسية دشنت ثلاثة ابار جديدة معدل الانتاج فيها وصل 23 الف برميل يوميا ليرتفع عدد الابار النفطية المستغلة من حقل بدرة النفطي الى 15 بئرا ويرتفع الانتاج معها الى 77 الف برميل يوميا".

واضافت، ان "شركة غازبروم الروسية تسير بخطى ثابتة على وفق الجدول الذي اعلنته من خلال وصول الانتاج الى 170 الف برميل يوميا خلال نهاية هذا العام".

وغازبروم هي شركة مساهمة مفتوحة وتعد أكبر شركة استخراج للغاز الطبيعي وواحدة من أكبر الشركات في العالم، والمقر الرئيسي للشركة في مقاطعة شيريوموشكي، بالأكروغ الإداري الجنوبي الغربي، في موسكو.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي