A+AA-صورةالزيارات: 816

الاحد 12 آذار 2017 - 12:13

برشلونة يفتقد جهود بطل "الريمونتادا"

برشلونة يفتقد جهود بطل
أعلن برشلونة الإسباني، السبت، غياب النجم البرازيلي، نيمار، عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا الأحد في المرحلة 27 من الدوري المحلي لكرة القدم، بسبب الإصابة.

وكان نيمار بطل تأهل برشلونة الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، حين قاد فريقه لفوز تاريخي على باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل نيمار هدفين، ولعب تمريرة حاسمة ليساهم في قلب برشلونة تأخره ذهابا صفر-4 إلى انتصار رائع 6-1 الأربعاء الماضي، في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية.

لكن البرازيلي لم يكمل تمارين برشلونة السبت، بسبب إجهاد في العضلة المقربة اليسرى، ولم يستدعه المدرب لويس إنريكي إلى تشكيلة مؤلفة من 18 لاعبا.

ويتصدر برشلونة، حامل لقب الليغا في آخر موسمين، بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي