A+AA-صورةالزيارات: 2160

الاحد 12 آذار 2017 - 12:12

ليغانيس يقدم خدمة لريال مدريد

ليغانيس يقدم خدمة لريال مدريد
تعثر إشبيلية الثالث مرة ثانية على التوالي بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ليغانيس المتواضع 1-1، السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد تعادله مع مضيفه ألافيس في المرحلة السابقة، خسر الفريق الأندلسي نقطتين جديدتين، ما حرمه من التساوي موقتا مع ريال مدريد الثاني، الذي يلعب الأحد مع ضيفه ريال بيتيس.

أما برشلونة المتصدر بفارق نقطة ومباراة زائدة عن ريال مدريد، فيحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا الأحد أيضا.

وكانت المباراة بمثابة الإعداد الأخير لإشبيلية قبل مواجهة مضيفه ليستر سيتي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، وذلك بعد فوزه ذهابا 2-1، فأراح مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي بعض لاعبيه الأساسيين.

على ملعب "سانشيس بيسخوان"، افتتح ليغانيس التسجيل مبكرا بطريقة فنية عن طريق البرازيلي غابرييل بعد تمريرة من المغربي نبيل الزهار (3).

بيد أن أشبيلية عادل بهجمة معاكسة وتمريرة خذ وهات أنهاها المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المعار من إنتر الإيطالي في الشباك (43).

وقال يوفيتيتش بعد المباراة في تصريح تلفزيوني: "أعتقد أنه لا يجب أن نفكر في اللقب بل بخوض المباريات، لا أعرف ما هو سبب تراجع المستوى ويجب أن نخرج من هذه الأزمة.. تنتظرنا مباراة هامة الثلاثاء (في دوري الأبطال)".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي