A+AA-صورةالزيارات: 427

الاحد 12 آذار 2017 - 12:11

إيفرتون يتخطى وست بروميتش ويقترب من المربع الذهبي

إيفرتون يتخطى وست بروميتش ويقترب من المربع الذهبي
قلص إيفرتون الفارق إلى خمس نقاط فقط مع المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على وست بروميتش البيون السبت باستاد جوديسون بارك.

وبهدفين قبل نهاية الشوط الأول امتلك أصحاب الأرض زمام الأمور إذ افتتح كيفن ميرالاس التسجيل في الدقيقة 39 بعدما تابع كرة مرتدة عقب تصدي حارس وست بروميتش لتسديدة روس باركلي.

وهز الفرنسي مورجان شنايدرلين الشباك للمرة الأولى بقميص إيفرتون قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

ولم يهدد وست بروميتش مرمى ايفرتون وسجل أصحاب الأرض الهدف الثالث قرب النهاية عبر روميلو لوكاكو بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من باركلي وهو هدفه 19 في الدوري هذا الموسم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي