A+AA-صورةالزيارات: 403

الاحد 12 آذار 2017 - 12:10

ثنائية ليفاندوفسكي تعزز صدارة بايرن ميونخ

ثنائية ليفاندوفسكي تعزز صدارة بايرن ميونخ
سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود بايرن ميونيخ للفوز 3-صفر على أينتراخت فرانكفورت والابتعاد في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعشر نقاط عن أقرب منافسيه.

وبدون تقديم أفضل ما لديه بعد أسبوع مزدحم تضمن الفوز 5-1 على أرسنال في دوري أبطال أوروبا، تقدم بايرن نحو تمديد رقمه القياسي بالفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالي.

وجاء الفوز على أينتراخت فرانكفورت بعد هزيمة رازن بال شبورتلايبزيغ، صاحب المركز الثاني، 1-صفر أمام ضيفه فولفسبورغ.

وعلى غير المعتاد، سجل بايرن عكس سير المباراة، حيث أهدر أينتراخت فرصتين قبل أن يتقدم ليفاندوفسكي مهاجم بولندا بعد تمريرة من توماس مولر في الدقيقة 38.

وضاعف البرازيلي دوغلاس كوستا النتيجة بعد ذلك بثلاث دقائق بعد هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يحول ليفاندوفسكي تمريرة عرضية رائعة من آرين روبن داخل الشباك بعد عشر دقائق من الشوط الثاني ليحرز هدفه 20 في الدوري هذا الموسم.

ويملك بايرن، الذي عاد مدافعه جيروم بواتنغ للمشاركة بعد غياب ثلاثة أشهر للإصابة، 59 نقطة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي