A+AA-صورةالزيارات: 355

السبت 11 آذار 2017 - 06:50

مانشستر ستي أول المتأهلين إلى نصف نهائي "الكأس"

مانشستر ستي أول المتأهلين إلى نصف نهائي
أصبح مانشستر سيتي أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ميدلزبره 2-صفر السبت في افتتاح الدور ربع النهائي.

وسجّل هدفي الستي، الإسباني دافيد سيلفا في الدقيقة (3) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة (67).

ومن المقرر أن يلعب في وقت لاحق اليوم أرسنال حامل اللقب في الموسم قبل الماضي مع لينكولن سيتي من الدرجة الرابعة.

ويستكمل الدور ربع النهائي غدا بلقاء توتنهام مع ميلوول من الدرجة الثانية، على أن يختتم بعد غد الاثنين بلقاء القمة بين تشلسي ومانشستر يونايتد حامل اللقب.

وواصل مانشستر سيتي مشواره في المسابقة التي يعقد عليها أمالا كبيرة كونها الأكثر ضمانا لإحرازه اللقب الأول مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا في موسمه الأول معه.

يذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب مسابقة الكأس للمرة الاخيرة موسم 2010-2011 وخسر مباراتها النهائية موسم 2012-2013.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي