A+AA-صورةالزيارات: 1035

السبت 11 آذار 2017 - 09:40

محافظ ذي قار يعلن تأمين محيط مطار الناصرية المدني بشكل كامل

محافظ ذي قار يعلن تأمين محيط مطار الناصرية المدني بشكل كامل
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري، السبت، عن تخصيص قوة شرطة لتامين محيط مطار الناصرية المدني بشكل كامل وبالتنسيق مع قطعات وزارتي الداخلية والدفاع.

وقال يحيى الناصري لوكالةنون ان "محيط مطار الناصرية المدني تم تأمينه بالتنسيق مع القيادة العسكرية داخل المطار والمتمثلة بالقيادة الجوية وعمليات الرافدين، وكذلك شرطة ذي قار التي خصصت قوة امنية تتابع امن المطار وتوفر الحماية لمحيطه".

وشدد الناصري الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة على اهمية العمل المشترك بين الاجهزة والدوائر الامنية في مجال تعزيز الامن والاستقراروحماية المسافرين، مؤكدا تبني خطة عمل بهذا الصدد بالتشاور مع مسؤولي الاجهزة والدوائر والتشكيلات الامنية.

ويذكر ان مطار الناصرية المدني الذي اقيم على مساحة20 الف متر مربع بموازاة قاعدة الامام علي الجوية(18كم جنوب الناصرية)، افتتح امس الجمعة، امام المسافرين بوصول طائرة للخطوط الجوية العراقية تقل وزير النقل كاظم الحمامي وعدد من المسؤولين في وزارته ومسافرين من العاصمة بغداد.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي