A+AA-صورةالزيارات: 2781

الجمعة 10 آذار 2017 - 04:11

بالصور:تجمع لهواة ركوب الدراجات الهوائية ينطلق من بغداد العاصمة ويختار كربلاء المقدسة أولى رحلاته

بالصور:تجمع لهواة ركوب الدراجات الهوائية ينطلق من بغداد العاصمة ويختار كربلاء المقدسة أولى رحلاته
وصل تجمع فريق لهواة الدراجات الهوائية إلى كربلاء المقدسة مساء اليوم الجمعة في خطوة هي الأولى من نوعها , ونقل مراسل وكالة نون الخبرية إن التجمع قد وصل كربلاء المقدسة متوجهاً من العاصمة بغداد ويظم العشرات من هواة ركوب الدراجات الهوائية.

وقال رياض اسمر منظم كَروب دراجو بغداد في تصريح خاص لوكالة نون الخبرية: انطلقنا اليوم منذ الساعة السادسة صباحاً بعد تجمعنا من عدة مناطق في بغداد وكانت الانطلاقة الأولى لهذا التجمع لزيارة كربلاء المقدسة لنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية ومد الروابط بين المحافظتين لهواة ركوب الدراجات الهوائية.
وبين اسمر نحن كمجموعة حوالي (170شخص) لكن المشاركين في الحملة (25 شخص) , وأضاف لدينا صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) باسم (دراجو بغداد) تجمع الهواة في بغداد وبدأ إقبال المحافظات على هذا التجمع وهذه أول تجربة ككَروب نزور فيها محافظة كربلاء المقدسة , موضحاً ستكون لدينا اتجاهات أخرى كزيارة محافظات أخرى لنفس الغرض , مشيراً هدف هذه الحملة جمع الهواة من جميع مناطق بغداد والمحافظات واستعمال الدراجة الهوائية كعنصر أساسي.
يذكر إن كربلاء المقدسة قد نظمت عدة حملات لركوب الدراجات الهوائية في داخل المحافظة في خطوة تهدف إلى رفع الحضر عن الملاعب العراقية.

ياسر الشمري


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي