A+AA-صورةالزيارات: 1202

الجمعة 10 آذار 2017 - 01:16

محافظ البصرة: 9 نيسان المقبل سيكون موعد افتتاح جسر محمد باقر الصدر

محافظ البصرة: 9 نيسان المقبل سيكون موعد افتتاح جسر محمد باقر الصدر
منحت الحكومة المحلية في البصرة اليوم الخميس مهلة أخيرة للشركة المنفذة لمشروع جسر محمد باقر الصدر من قبل شركة ميغ الايطالية لإكمال الإعمال المرتبطة بالمقتربات.

وقال المحافظ د. ماجد النصراوي لعدد من وسائل الإعلام بعد زيارته الى موقع العمل ولقاءه بعدد من مدراء الدوائر بهدف تحديد المخططات المرورية في المقتربات إن الشركة وعدت بأن افتتاح الجسر سيكون في التاسع من شهر نيسان المقبل.

الى ذلك بين مدير فرع شركة ميغ الايطالية عمار العبودي إن مراحل العمل حاليا هي فقط في إكمال المقتربات وان جميع الإعمال شارفت على النهاية مشيرا الى استعداد الشركة لافتتاح الجسر ضمن الموعد المعلن.

من جهته قال المتحدث الإعلامي باسم مديرية مرور البصرة العقيد رياض العيداني انه وبحضور محافظ البصرة الميداني لموقع العمل وبعض الدوائر الحكومية فقد تم معالجة الكثير من المشاكل الموجودة في الخرائط لمقتربات جسر محمد باقر الصدر.

وأضاف إن الجسر سيشكل نقلة نوعية في الحركة المرورية من خلال معالجة الزخم الموجود في قضاء شط العرب.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي