A+AA-صورةالزيارات: 883

الجمعة 10 آذار 2017 - 12:49

وزارة الهجرة توزع مساعدات اغاثية لعوائل المناطق المحررة وسط قصف داعشي بقذائف الهاونات

وزارة الهجرة توزع مساعدات اغاثية لعوائل المناطق المحررة وسط قصف داعشي بقذائف الهاونات
وزعت وزارة الهجرة والمهجرين اليوم (4.240) الاف حصة من المساعدات الاغاثية الغذائية للاسر النازحة واهالي المناطق المحررة جنوبي الموصل.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم ان فرقها الميدانية وزعت (1.200) الف حصة اغاثية تمثلت بسلات غذائية جافة وسريعة للنازحين في مركزي التدقيق الامني في حمام العليل وسيطرة العقرب بالتنسيق مع احد المواكب الحسينية فضلا عن النازحين من الساحل الايمن للقرى المحاذية لطريق بغداد _ طقطق وقريتي الطويلة والعبيدي اضافة الى توزيعها (90) حصة اغاثية متكاملة عينية وغذائية وصحية ومنزلية للعوائل النازحة في مخيم حمام العليل.

واضافت ان احدى فرقها تعرض لقصف من قبل عصابات داعش الارهابية بقذائف الهاونات اثناء عملية توزيع (2.950) الفي من المساعدات الغذائية بين اهالي المناطق المحررة في ايمن الموصل ولم يسفر عن اية اصابة تذكر.

واشارت الى ان ” هذه المساعدات تاتي تجسيدا للمباديء الانسانية في مد يد العون الى العوائل النازحة والتقليل من معاناتهم ومساعدتهم للتقليل من الاعباء على كاهلهم”.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي