A+AA-صورةالزيارات: 3632

الخميس 09 آذار 2017 - 07:46

بدأ التشغيل التجريبي لمعمل سمنت النجف الاستثماري بطاقة تصل الى 6000 طن يوميا

بدأ التشغيل التجريبي لمعمل سمنت النجف الاستثماري بطاقة تصل الى 6000 طن يوميا
اعلنت هيئة استثمار النجف الاشرف عن بدأ التشغيل التجريبي لمعمل سمنت النجف الاستثماري بطاقة تصل الى 6000 طن يوميا اضافة الى توفيره فرصة عمل ل" ٢٠٠٠ " عامل وفني ومهندس.

وقال رئيس هيئة استثمار محافظة النجف الاشرف ضرغام كيكو لوكالةنون الخبرية ضمن جولة ميدانية لمشروع معمل سمنت كار الاستثماري والحاصل على الاجازة الاستثمارية ١٦٨ ان " معمل سمنت كار بات ينافس المنتج المستورد وبطاقة انتاجية تقدر ب 6000 طن يوميا قابلة للزيادة، وهو مشروع سينعش السوق العراقية بتوفير مادة الاسمنت لسد حاجة المستهلك وتجهيز مشاريع البناء والاعمار والبنى التحتية في البلد، فضلا عن كونه سيوفر فرص عمل لاكثر من 2000 عامل ".

وبين كيكو ان " الهيئة عازمة وضمن خطة عملها لعام 2017 على تطوير المشاريع الاستثمارية بمختلف القطاعات الصناعية والصحية والزراعية والتي ستكون من اولويات مهام الهيئة".


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي