A+AA-صورةالزيارات: 429

الخميس 09 آذار 2017 - 12:21

بعد "المعجزة".. برشلونة أبرز المرشحين للفوز بالأبطال

بعد
ربما كانت العودة الأفضل على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولم يتوقعها سوى مجموعة قليلة، إذ راهن قليلون فقط على نجاح برشلونة في العودة ضد باريس سان جرمان، الأربعاء.

ووفقا لشركة وليام هيل للمراهنات لم يتوقع سوى 7 في المئة أن يقلب برشلونة تأخره 4-صفر في مباراة الذهاب، وكانت المراهنات على فوز الفريق بالبطولة ضعيفة للغاية قبل الفوز الساحق إيابا.

وسجل برشلونة 3 أهداف بعد الدقيقة 88 ليفوز 6-1 في المباراة و6-5 في مجموع المباراتين ويتأهل لدور الثمانية في البطولة الأوروبية الأولى للأندية، وبعد المباراة تصدر برشلونة رهانات الفوز باللقب.

كان رئيس النادي الكتالوني، جوسيب بارتوميو، قال في تصريحات بعد المباراة: "المباراة كانت رائعة. لقد بدأ التحضير لها منذ مواجهة الذهاب في باريس. لقد قدم الفريق عملا رائعا".

وتابع:"أهنئ لويس إنريكي والطاقم الفني واللاعبين. كنا نؤمن بإمكانية تحقيق العودة. أهنئ أيضا سان جيرمان الفريق الكبير. نحن في ربع النهائي، وهذا هو هدفنا".

وأضاف: "إنه تأهل تاريخي وأهنئ الجميع على هذا الإنجاز الذي لن ننساه مطلقا"، وأردف: "هي فقط البداية لأننا تأهلنا لربع النهائي والآن علينا التفكير بكيفية الوصول إلى النهائي والفوز".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي