A+AA-صورةالزيارات: 465

الخميس 09 آذار 2017 - 12:20

جراح أرسنال "تتعمق" بدومينو الرحيل

جراح أرسنال
تتصاعد الأزمة التي تحيط بأرسنال وتقترب من شد الخناق على النادي الإنجليزي، بعد تقارير إعلامية أشارت إلى استعداد كل من مسعود أوزيل وأوكسلاد تشامبرلين للانضمام إلى أليكسيس سانشيز عند باب الرحيل هذا الصيف.

وذكر موقع التلغراف سبورت أن أوزيل لم يرد بعد على عرض تجديد العقد مع "المدفعجية"، والذي بموجبه سيتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع، فيما قال بعض أصدقائه في ألمانيا أنه يرغب بترك النادي.

وأدت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها النادي أمام بايرن ميونخ 10-2 ذهابا وإيابا في دوري الأبطال، إلى سخط عام بين جماهير أرسنال، وارتفعت أصواتهم مطالبين برحيل المدرب أرسين فينغر نهاية الموسم.

ويعتقد أسطورة هجوم أرسنال في الثمانينيات والتسعينيات بول ميرسون، أن النادي سيفوت على نفسه صفقات من الطراز العالمي لو حدث وفشل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، وإن نزيف النجوم سيبدأ برحيل الثنائي الأبرز أوزيل وأليكسيس.

وكان أرسنال أكثر تفاؤلا بإقناع أوزيل لتوقيع عقده من سانشيز، إلا أن الأقرب في حال بقاء فينغر كمدرب أن يتم بيع اللاعبين معا هذا الموسم، بالإضافة إلى خطر رحيل لاعبين آخرين مثل تشامبرلين.

قد يرغب تشامبرلين في ترك النادي بسبب كثرة استبداله من قبل المدرب، ونادرا ما يكمل 90 دقيقة فيما يقوم فينغر بتبديل مركزه مرارا.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي