A+AA-صورةالزيارات: 279

الخميس 09 آذار 2017 - 12:05

برشلونة يقصي سان جرمان.. ويصنع "المعجزة"

برشلونة يقصي سان جرمان.. ويصنع
في مباراة ملحمية، نجح فريق برشلونة الإسباني في تعويض خسارته في مباراة الذهاب أمام فريق باريس سان جرمان، وفاز عليه 6-5 في مجموع المباراتين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت في معقل الفريق الكتالوني، مساء الأربعاء.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس سان جرمان بـ4 أهداف مقاب لا شيء، إلا أن برشلونة فاجئ الفريق الضيف وتغلب عليه 6-1.

وسجل الأوروغوياني لويس سواريز (3) ولايفان كورزاوا (40 خطأ في مرمى فريقه) والأرجنتيني ليونيل ميسي (50 من ركلة جزاء) والبرازيلي نيمار (88 و90+1 من ركلة جزاء) وسيرجي روبرتو (90+5) لبرشلونة، فيما سجل الأوروغوياني إدينسون كافاني (63) لسان جرمان.

وبات برشلونة أول فريق يقلب تخلفه برباعية نظيفة ذهابا ليتأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمجموع المباراتين 6-5.

وبانت ملامح تأهل برشلونة في وقت مبكر بعد أن تقدم 3-صفر مقتربا جدا من تعويض خسارته القاسية ذهابا برباعية نظيفة، لكن كافاني خطف هدفا لفريق العاصمة الباريسية وكان على وشك أن يقضي فيه على آمال مواطنه لويس سواريز ورفاقه الكاتالونيين.

ولم يستسلم لاعبو الفريق الكاتالوني وخطف نيمار هدفين قبيل نهاية الوقت الأصلي، ثم أضاف سيرجي روبرتو هدف الفوز في الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت الضائع.

وحسم بوروسيا دورتموند تأهله إلى ربع النهائي أيضا بفوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 4-صفر. وكان بنفيكا فاز ذهابا 1-صفر.

ولحق برشلونة وبوروسيا دورتموند بريال مدريد الإسباني حامل اللقب وبايرن ميونيخ الألماني اللذين تأهلا الثلاثاء على حساب نابولي الإيطالي وأرسنال الإنجليزي على التوالي.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي