A+AA-صورةالزيارات: 386

الأربعاء 08 آذار 2017 - 05:07

أسعار النفط تواصل الهبوط

أسعار النفط تواصل الهبوط
واصلت أسعار النفط النزول دون مستوى 56 دولارا للبرميل، الأربعاء، بعدما جدد تقرير أشار إلى زيادة كبيرة في مخزونات الخام الأميركية، المخاوف بشأن تخمة المعروض العالمي، برغم تخفيضات الإنتاج في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

وأظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي، الثلاثاء، أن مخزونات الخام الأميركية سجلت زيادة أكبر من المتوقع بلغت 11.6 مليون برميل في الأسبوع الماضي.

ونقلت رويترز عن وزير الطاقة السعودية، خالد الفالح، الثلاثاء،إن الخفض الكلي في الإنتاج تجاوز 1.5 مليون برميل يوميا من 1.8 مليون برميل يوميا تقريبا نص عليها اتفاق أوبك، مضيفا أن النتائج تجاوزت التوقعات المنخفضة للسوق.

وذكر التقرير الشهري لإدارة معلومات الطاقة الأميركية أنها تتوقع الآن نمو إنتاج الخام الأميركي في 2017 بواقع 330 ألف برميل يوميا، وهو أكثر من التقديرات السابقة.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي