A+AA-صورةالزيارات: 281

الأربعاء 08 آذار 2017 - 05:02

راموس يقود الريال لفوز جديد على نابولي

راموس يقود الريال لفوز جديد على نابولي
سجل سيرغيو راموس هدفا من ضربة رأس وتسبب في هدف آخر بنفس الطريقة في الشوط الثاني ليقود ريال مدريد للفوز 3-1 خارج أرضه على نابولي ويتأهل حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وبدا نابولي الإيطالي قادرا على تعويض تأخره 3-1 ذهابا في مدريد، بعدما فرض هيمنته في الشوط الأول وتقدم عبر دريس ميرتنز في الدقيقة 24.

لكن آمال نابولي في التأهل لدور الثمانية لأول مرة تحطمت بعدما كرر المدافع راموس هوايته في إنقاذ فريقه بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 51.

وكرر راموس الأمر بعد 6 دقائق، لكن تسديدته اصطدمت برأس ميرتنز لتتجه الكرة للشباك واحتسب الاتحاد الأوروبي للعبة الهدف لصالح المهاجم البلجيكي.

وأضاف البديل ألفارو موراتا هدفا ثالثا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتفوق ريال 6-2 في مجموع المباراتين ويبلغ دور الثمانية للمرة السابعة على التوالي.

يذكر أن ريال مدريد يسعى إلى أن يصبح أول فريق يحتفظ باللقب القاري منذ أن نجح في ذلك ميلان الإيطالي عام 1990.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي