A+AA-صورةالزيارات: 1040

الجمعة 03 آذار 2017 - 12:00

كربلاء:العتبة العباسية المقدسة تختتم المسابقة الوطنية الثانية لفن الخطابة

كربلاء:العتبة العباسية المقدسة تختتم المسابقة الوطنية الثانية لفن الخطابة
اختتمت العتبة العباسية المقدسة وبالتعاون مع مديريات التربية في محافظات الوسط والجنوب المسابقة الوطنية الثانية لفن الخطابة الخاص بطلبة المراحل المتوسطة وعلى قاعة الامام الحسن عليه السلام في الصحن العباسي الشريف.

بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم بعدها قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا للدفاع عن ارض وعرض ومقدسات العراق ومن ثم الاستماع الى النشيد الوطني العراقي وانشودة الاباء للأمام العباس عليه السلام.

وقال مسؤول شعبة العلاقات الجامعية (ازهر علي الركابي) لوكالة نون: اقامت شعبة العلاقات الجامعية وحدة النشاطات المدرسية ختام حفل فن الخطابة الثاني والذي يتضمن مشاركة 15 تربية من محافظات الوسط والجنوب اذ ترشح من كل مديرية ثلاث طلاب تمت التصفية البدائية ومن ثم التصفية النهائية خلال هذا البرنامج.

مبينا: ان الهدف من اقامة هذا البرنامج هو بث الروح الوطنية والجهادية، روح التضحية من اجل الدماء الزكية الطاهرة التي تهدر من اجل الحفاظ على المقدسات.

موكدا: كانت هذه مبادرة من قبل الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة للمواهب الموجودة في المحافظات وبالتالي يتم تكريم الخمسة الفائزين الاوائل بمبالغ مادية بالاضافة الى كتب شكر وتقدير كدعم معنوي وبذلك ينتج روح المنافسة بين الطلبة نحو الافضل وهو مفخرة للعراقيين كافة بوجود هكذا مواهب في بلدهم.مشيرا: ان المهرجان جاء لمسانده قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المقدس.

وما تجدر الإشارة اليه: ان الفائزين في هذا المهرجان هم المركز الاول تربية النجف وعنوان الخطابة (سيد الاوطان)المركز الثاني تربية بابل وعنوانها (وطن من وئام) المركز الثالث تربية ذي قار عنوانها (سيد الاجتهاد) المركز الرابع مكرر تربية النجف وذي قار عناوينها (مذكرات شهيد- وانا الحشد)..اما المركز الخامس لتربية بغداد بعنوان (جحافل الحشد تتقدم).

وكالة نون خاص


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي