A+AA-صورةالزيارات: 1515

الخميس 02 آذار 2017 - 08:48

الصابئة المندائية في ميسان يحتضنون ورشة عمل لمختلف مكونات المجتمع

الصابئة المندائية في ميسان يحتضنون ورشة عمل لمختلف مكونات المجتمع
"بحب الوطن تجتمع القلوب"...عنوان ورشة العمل التي أقامتها مؤسسة عمار الخيرية الدولية مكتب ميسان بحضور عدد من الشخصيات الميسانية المختلفة في التوجهات الدينية لتعزيز مبادئ التعايش السلمي وأواصر المحبة بين مكونات المجتمع.

وقام وفد من مركز المفيد للتنمية والتطوير وبمعية الخطيب السيد محمد البخاتي والاستاذ جواد رحيم الساعدي نائب رئيس مجلس محافظة ميسان،وعدد من الشخصيات بزيارة الى معبد الصابئة المندائيين في المحافظة ضمن برنامج مناهضة التعصب الديني.

وجرى خلال اللقاء الحديث حول أهمية زرع روح المواطنة والابتعاد عن الطائفية والمذهبية والعيش تحت سقف العراق الواحد.

وكان باستقبال الوفد الدكتور قاسم مهاوي رئيس مجلس الطائفة الصابئية المندائية والشيخ نظام المندائي نائب زعيم الطائفة في عموم العراق ومجموعة من ابناء الطائفة وتضمن اللقاء كلمات للسيد محمد البخاتي والاستاذ الساعدي تناولا فيها أهمية الوحدة ونبذ الخلافات ثم كلمة الدكتور قاسم مهاوي والشيخ نظام والذان تحدثا عن عراقة وجود الصابئة في ميسان كمكون اساسي واصيل.


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي