A+AA-صورةالزيارات: 309

الجمعة 17 شباط 2017 - 08:12

العبادي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن

العبادي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، عن وصول الأخير إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن.

وقال مكتب العبادي في بيان مقتضب تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وصل إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن".

يذكر أن مؤتمر ميونيخ حول قضايا الأمن الدولي عقد للمرة الأولى عام 1962، كاجتماع لممثلي وزارات الدفاع للبلدان الأعضاء في حلف شمال الأطلسي (الناتو). وظل المؤتمر يحتفظ بطابعه العسكري البحت حتى عام 1993، ليتحول بعد ذلك إلى منتدى دولي يجمع الساسة والدبلوماسيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية والباحثين من أكثر من 40 بلدا في العالم.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي