A+AA-صورةالزيارات: 928

الجمعة 17 شباط 2017 - 12:00

موجة غبار ستصل الى المناطق الوسطى والجنوبية مساء اليوم

موجة غبار ستصل الى المناطق الوسطى والجنوبية مساء اليوم
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الجمعة، أن موجة غبار ستصل مساء اليوم الى العاصمة بغداد والمناطق الوسطى والجنوبية تتسبب في تردي مدى الرؤية.

وقال رئيس المنبئين الجويين الأقدم في الهيئة محمود عبد اللطيف في تصريح صحافي، إن "موجة غبار ستصل، مساء اليوم، الى بغداد والمناطق الوسطى ومن ثم الى المناطق الجنوبية بسبب مرتفع جوي من تركيا".

وأضاف عبد اللطيف أن "تصاعد ذلك الغبار سترافقه كتلة هواء باردة"، لافتا الى أن "ذلك سيؤدي الى تردي مدى الرؤية في اماكن متعددة من البلاد".

ونشرت هيئة الانواء الجوية، أمس الخميس، جدولا بدرجات الحرارة ابتداء من يوم أمس وحتى غد السبت، بينت فيه أن تلك الأيام ستشهد انخفاضا ملحوظا بدرجات الحرارة وخاصة الصغرى.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي