A+AA-صورةالزيارات: 612

الخميس 16 شباط 2017 - 12:00

بالصور:مؤسسة السجاد في كربلاء توزع اكثر من 31 مليون دينار على شرائح الايتام والمتعففين خلال شهر شباط

بالصور:مؤسسة السجاد في كربلاء توزع اكثر من 31 مليون دينار على شرائح الايتام والمتعففين خلال شهر شباط
قامت مؤسسة الامام السجاد عليه السلام الخيرية لتزويج الشباب ورعاية الايتام في محافظة كربلاء المقدسة بتوزيع ماقيمته (31،419،950) مليون دينار على المسجلين لديها خلال الشهر الجاري.

وقال مدير المؤسسة السيد فاضل الحسيني في حديث لوكالة نون الخبرية قامت المؤسسة بفحص ومعالجة عوائل المسجلين بالمؤسسة وتم صرف العلاج للمرضى منهم مجانا اضافة الى توزيع المنح المالية للمسجلين بالمؤسسة والسلة الغذائية المكونة من لحوم ومواد غذائية جافة ومعونات طالبات الجامعة وملابس الاعزاء المسجلين في المؤسسة موضحا ان قيمة ماتم انفاقه للمسجلين لهذا شهر شباط الجاري (31،419،950) مليون دينار.

ومؤسسة السجاد احدى المؤسسات الخيرية المدنية الفاعلة في كربلاء وتعنى بتزويج الشباب ورعاية الايتام في المحافظة وقد شملت تكريم مكتب مجلس النواب في كربلاء مع مؤسسة الاخاء الخيرية ومؤسسة القليل خير من الحرمان كمؤسسات فاعلة لرعاية الايتام والموعزين في كربلاء.

وكالة نون خاص


الموضوع في صور

Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي