A+AA-صورةالزيارات: 963

الخميس 16 شباط 2017 - 06:59

لواء قتالي تابع للعتبة الحسينية يدخل حرب شوارع مع داعش غربي الموصل ويتوعد عناصر داعش بجعل تلعفر مقبره لهم

لواء قتالي تابع للعتبة الحسينية يدخل حرب شوارع مع داعش غربي الموصل ويتوعد عناصر داعش بجعل تلعفر مقبره لهم
اعلن امر لواء علي الاكبر، الخميس، ان لواءه كبد عناصر تنظيم داعش العشرات من القتلى خلال معارك مدن وشوارع ليلية، جنوبي غربي تلعفر.

وقال اللواء علي الحمداني في حديث لوكالة نون الخبرية، ان "لواءه دخل في معركة شرسة حاول فيها العدو كسر خط الصد لقوات الحشد الشعبي من اجل منع دخول هذه القوات الى تلعفر"، مبيناً، ان "داعش جهز 60 آليه من ضمنها 20 سيارة مفخخة، مستهدفاً مقرات الوية الحشد ولواء علي الاكبر".

واضاف الحمداني، ان "لواء علي الاكبر قتل اكثر من 60 عنصراً من مسلحي التنظيم خلال معارك ليلية ونهارية، استعاد من خلال خط الصد البالغ طوله 7 كم وفجر عجلتين مفخختين"، مبيناً ان "معارك دارت في المدن والشوارع من خلال قوات خاصة استعان بها تنظيم داعش من سوريا".

وتابع الحمداني، ان "لواء علي الاكبر اعاد الساتر بشكل كلي وهو الان يسيطر على المنطقة بالكامل"، متوعداً التنظيم، بأن "تلعفر ستكون مقبرة لعناصره الارهابية".


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي