A+AA-صورةالزيارات: 836

الخميس 16 شباط 2017 - 12:00

عمليات بغداد تعلن استشهاد وجرح 94 شخصاً حصيلة انفجار البياع جنوبي بغداد

عمليات بغداد تعلن استشهاد وجرح 94 شخصاً حصيلة انفجار البياع جنوبي بغداد
اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن استشهاد وجرح 94 مدنيا كحصيلة اولية لتفجير البياع جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، ان "الاعتداء الارهابي الذي حصل في معارض البيع المباشر في منطقة البياع كان بواسطة عجلة مفخخة مركونة اسفر عن استشهاد 45 شخصاً واصابة 49 آخرين في حصيلة اولية".

وكان مصدر في الشرطة العراقية، افاد في وقت سابق من اليوم الخميس، بأن حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة البياع جنوبي بغداد انتهت عند أربعة شهداء و15 جريحا فضلا عن احتراق عدد من السيارات.

وتشهد العاصمة بغداد، ظروفاً أمنية متدهورة من خلال إستهداف مرافئ ومواقع مهمة بأعمال "إرهابية" تسفر عن استشهاد وإصابة العشرات، وغالباً ما يتبنى تنظيم "داعش" الإرهابي تلك الأعمال.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي