A+AA-صورةالزيارات: 3886

الخميس 16 شباط 2017 - 05:52

الفيفا ينهي زيارة مدينة البصرة الرياضية و يحزم امتعته نحو كربلاء

الفيفا ينهي زيارة مدينة البصرة الرياضية و يحزم امتعته نحو كربلاء
أنهى وفد الفيفا زيارته التي انطلقت مساء أمس الأربعاء لمدينة البصرة الرياضية للإطلاع على جاهزية ملاعبها لاحتضان المباريات الرسمية.

و قال مصدر مقرب من الوفد الدولي في حديث لشبكتنا ان الأمور تسير بايجايبية و من المتوقع أن يتم اختيار ملعب البصرة الدولي معقلا لاحتضان المباريات الرسمية.

ويرافق وفد الفيفا كل من الاتحاد العراقي لكرة القدم ممثلا بعضوه مالح مهدي و النائب الاول شرار حيدر اضافة الى اتحاد الكرة الفرعي في البصرة و ممثلية اللجنة الاولمبية في المحافظة.

وكان الوفد الدولي قد اطلع على ملاعب المدينة و مرافقها الأخرى في وقت قرر فيه الاستجابة لدعوة الحكومة المحلية في البصرة بالذهاب في جولة نهرية ترفيهية قبل مغادرة البصرة عصر اليوم متوجها إلى كربلاء.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي