A+AA-صورةالزيارات: 433

الخميس 16 شباط 2017 - 03:58

عمليات بغداد تعلن إحباط محاولة لاستهدف العاصمة بثلاثة انتحاريين

عمليات بغداد تعلن إحباط محاولة لاستهدف العاصمة بثلاثة انتحاريين
أعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، الخميس، عن إحباط محاولة لاستهدف العاصمة بثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، مشيرا إلى مقتل أحد الانتحاريين واعتقال الاثنين الآخرين غربي بغداد.

وقال الربيعي في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "قوة مشتركة من فوج طوارئ بغداد السابع مع مفرزة من جهاز المخابرات العراقي تمكنت من تنفيذ عملية استباقية وفق معلومات استخبارية من مصادر موثوقة، تمخض عنها إحباط محاولة ثلاثة إرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة باستهداف أبناء العاصمة بغداد".

وأضاف الربيعي أنه "تمت محاصرتهم في احد الدور ضمن منطقة الرضوانية/ قرية المكاسب، غربي بغداد، وقتل أحدهم وإلقاء القبض على الآخرين".

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين شهيد وجريح.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي