A+AA-صورةالزيارات: 675

الخميس 16 شباط 2017 - 02:53

الرافدين يهدد بإيقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك

الرافدين يهدد بإيقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك
هدد مصرف الرافدين، الخميس، بايقاف رواتب المتقاعدين للشهر المقبل اذا لم تلتزم التقاعد بتغذية الصكوك، مبينا ان المصرف يدفع رواتب المتقاعدين من امواله لمساعدة شريحة المتقاعدين وعدم تعطيل تسلمهم لرواتبهم.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "المصرف دعا هيئة التقاعد الى تغذية رواتب المتقاعدين قبل موعد الصرف ليتسنى الى فروع المصرف توزيعها وبدون اي عوائق".

واضاف المكتب ان "المصرف يدفع رواتب المتقاعدين من امواله قبل تغذيتها من هيئة التقاعد وذلك لمساعدة شريحة المتقاعدين وعدم تعطيل تسلمهم لرواتبهم"، مبينا ان "الضوابط المتبعة تقضي بقيام هيئة التقاعد بتغذية مبالغ رواتب المتقاعدين ليقوم المصرف بصفته جهة صرف تنفيذية بتوزيعها بين المتقاعدين".

واكد ان "المصرف غير ملزم بدفع الرواتب التقاعدية في حال عدم تغذيته بالمبالغ عن طريق تزويد صكوك المتقاعدين بالمبلغ الى المصرف من الجهة المعنية وسيعتذر بدءا من الشهر المقبل عن صرف الرواتب مالم تلتزم هيئة التقاعد بتغذية تلك المبالغ".

ويقوم مصرفي الرافدين والرشيد بداية كل شهر بدفع رواتب الموظفين والعسكريين بعد حصول اشعار وتغذية المبالغ من دائرة التقاعد العامة الى المصرفين.


Economic Reports

وكالة نون الخبرية
وكالة عراقية مستقلة غير منتمية إلى جهة سياسية تنقل الخبر من مصادره الرئيسية هدفها نقل الحقيقة كما هي دون رتوش والوكالة تنشر على مدار 24 ساعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتحقيقات والمقالات الصحفية وكل ما يهم الشان العراقي والاقليمي والدولي عبر شبكة مراسلين تنتشر في انحاء العراق وبعض الدول العربية والاسلامية .
بدات وكالة نون الخبرية بنشرة الكترونية بسيطة تنقل أخبار مدينة كربلاء عام 2005 وتطورت لتشمل كافة مناطق العراق وقد تم اختراق الموقع لاكثر من مرة من قبل جهات ظلامية من أجل عدم إيصال الحقيقة التي أزعجت الآخرين من نشرها لذلك تم تطوير الموقع بشكل تدريجي إلى أن أصبح وكالة خبرية يوم 26/9/2011 ليغطي إضافة إلى العراق ومحافظاته دول المنطقة العربية والإقليمية
الوكالة معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم 894
للتواصل
بإمكانكم مراسلة رئيس تحرير الوكالة، على البريد الإلكتروني:
director@non14.net
تيسير الأسدي